القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إنشاء مدونة علي بلوجر

أولاً كيفية إنشاء مدونة في بلوجر يوضح لك هذا المقال التعليمي مدى سهولة إنشاء مدونة بلوجر Blogger تابع معنا الشرح بالتفصيل.


كيفية إنشاء مدونة بلوجر



طريقة إنشاء مدونة علي بلوجر


الخطوة 1: اذهب إلى https://www.blogger.com/ . انقر فوق إنشاء مدونتك.

الخطوة 2: إذا كان لديك بالفعل حساب Google أو Gmail ، فقم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. إذا لم يكن لديك حساب Google ، فانقر فوق المزيد من الخيارات> إنشاء حساب. اتبع التعليمات لإنشاء حساب.


أختيار عنوان المدونة


الخطوة 3: اكتب عنوانًا لمدونتك بالإضافة إلى عنوان. بشكل افتراضي ، سيضيف مربع العنوان blogspot.com إلى نهاية العنوان الذي تختاره. إذا كان عنوان المدونة الذي تكتبه قيد الاستخدام بالفعل ، فستتلقى رسالة تقول ، "عذرًا ، عنوان المدونة هذا غير متاح."


قد تضطر إلى الإبداع في عنوان مدونتك حتى تجد عنوانًا غير مستخدم. بمجرد تلقي الرسالة ، "عنوان المدونة هذا متاح" ، انقر فوق إنشاء مدونة! يتم منحك أيضًا خيار اختيار موضوع. يمكنك التمرير عبر الخيارات واختيار أحدها ، ولكن إذا كنت تخطط لتثبيت أحد القوالب الخاصة بنا ، فلا يهم الموضوع الذي تم تحديده.


العثور علي مجال خاص بك


الخطوة 4: سيظهر مربع يسألك عما إذا كنت تريد العثور على مجال Google لمدونتك. بشكل افتراضي ، تتم استضافة مدونة Blogger الخاصة بك على نطاق فرعي يشبه " myawesomeblog.blogspot.com ".


لا يمثل إرفاق النطاق الفرعي blogspot.com بعنوان مدونتك مشكلة للعديد من المدونين. يختار بعض المدونين أن يكون لديهم مجال خاص بهم. أثناء إعداد نطاق خاص على Google Domains يبدو شيئًا مثل " myawesomeblog.com " قد يبدو الخيار الأسهل ، نوصي بقول "لا شكرًا".


بشكل عام، معظم المصممين والمطورين والمدونين الموالية ننصح تسجيل النطاق المخصص الخاص بك مع مسجل الخارجي مثل BLUEHOST ، GoDaddy أو أو SiteGround . تتمثل ميزة استخدام مسجل المجال الخارجي في أنه إذا قمت في أي وقت بترحيل مدونتك إلى نظام أساسي آخر ، فسيكون من الأسهل إنشاء موقع مرحلي على النظام الأساسي الجديد الخاص بك وإعادة توجيه نطاقك دون أي ألم.


تحقق بالمجال المخصص في Blogger إذا كنت ترغب في إعداد المجال المخصص الخاص بك. إذا كنت تريد المساعدة ، فيمكنك شراء نقل نطاق Blogger .


تم إعداد مدونتك وهي جاهزة للعمل


يمكنك النقر فوق "موضوع" واتباع التعليمات المرسلة مع شراء النموذج الخاص بك لتثبيت تصميمك الجديد. يمكنك أيضًا البدء في كتابة منشورات أو إنشاء صفحات لشريط القائمة.


يعد إنشاء مدونة Blogger أمرًا بسيطًا وقد يكون مناسبًا لك إذا كنت جديدًا في مجال التدوين وتريد نظامًا سهل الاستخدام. لا يتعين على مستخدمي مدونة Blogger العبث بالأمان أو الصيانة أو التحديثات. تحتوي مدونات Blogger على الكثير من الميزات دون أن تكون مربكة. كما أنها سهلة التخصيص دون الحاجة إلى تعلم كيفية البرمجة. تقدم Blogger نظامًا أساسيًا ثابتًا ومدعومًا جيدًا وسهل الاستخدام ومجانيًا ويمكن تحقيق الدخل منه. قم بإنشاء مدونة Blogger الخاصة بك اليوم!

author-img
محمود سليم مدون مصرى اعمل فى موقع جريدة ميديا نيوز الاخبارية هى مدونة أخبارية تعرض كل ما يخص الرياضة والتعليم و والأسعار والهواتف وكل ما يخص الاخبار من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    ردحذف

إرسال تعليق