القائمة الرئيسية

الصفحات

هل يجب عليك إلغاء تنشيط البرنامج المساعد للتخزين المؤقت في WordPress 2024

تشير الكثير من البيانات إلى أن صفحة الويب التي يتم تحميلها ببطء شديد (ونحن نتحدث في غضون ثوانٍ) ستكلف الموقع كلاً من الزوار والمبيعات.


هل يجب عليك إلغاء تنشيط البرنامج المساعد للتخزين المؤقت في WordPress


هذه البيانات من Google قديمة بعض الشيء ، لكنها ذات صلة اليوم كما كانت في 2018:

بالإضافة إلى فقدان الأرض مع الأشخاص على موقع ويب ، فإن مواقع التحميل البطيء لا تحقق نتائج جيدة في نتائج بحث Google أيضًا. في عام 2010 ، بدأت Google في استخدام السرعة كعامل تصنيف لمواقع سطح المكتب. بدءًا من عام 2018 ، تم استخدام السرعة لتحديد ترتيب موقع الجوال أيضًا.


لذلك ، من الواضح أن تحسين الأداء يحتاج إلى تركيز كبير لمصممي ومطوري الويب.


يعد التخزين المؤقت ، على وجه الخصوص ، أداة قيمة في المعركة ضد صفحات الويب بطيئة التحميل. ولكن بدلاً من التسرع في تثبيت أحد المكونات الإضافية للتخزين المؤقت في WordPress الأعلى تصنيفًا على مواقعك ، أريد التحدث عن سبب عدم كون ذلك هو الخيار الأفضل.


لماذا قد لا يكون استخدام البرنامج المساعد للتخزين المؤقت في WordPress فكرة جيدة


يعد WordPress ، بشكل عام ، أبطأ من معظم أقرانه من CMS / منشئ مواقع الويب ، وفقًا لبحث من Backlinko :

خارج الصندوق ، لا بأس. لكن لا يمكنك إنشاء موقع WordPress دون وضع السمات والمكونات الإضافية والصور وطلبات واجهة برمجة التطبيقات الخارجية والمزيد والمزيد من الصفحات فوقه. كلما كان موقع WordPress أكبر وأكثر تعقيدًا ، كلما كان تحميله أبطأ.

من المفترض أن تساعد المكونات الإضافية للتخزين المؤقت في WordPress في هذا الأمر ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا. يمكنني أن أخبرك من خلال التجربة الشخصية أنني استخدمت جميع إضافات التخزين المؤقت في WordPress ذات التصنيف الأعلى والأكثر تنزيلًا في وقت أو آخر. حتى يومنا هذا ، أجد صعوبة في الاستقرار على واحد فقط لأن معظمهم تسبب في تباطؤ مواقع الويب الخاصة بي.

أنا لست الوحيد الذي اختبر هذا. فيما يلي بعض التعليقات في منتدى دعم WordPress فيما يتعلق بالتخزين المؤقت للمكونات الإضافية.

وجد هؤلاء المستخدمون أن هذا المكون الإضافي للتخزين المؤقت يتسبب في تحميل مواقعهم بشكل أبطأ من دونها:

بالإضافة إلى مشكلات السرعة ، نشأت أيضًا مشكلات توافق المكونات الإضافية لمستخدمي WordPress الذين قاموا بتثبيت هذا المكون الإضافي للتخزين المؤقت:


ومرة أخرى ، إليك المزيد من الشكاوى حول بطء موقع الويب من المكونات الإضافية للتخزين المؤقت:

إذن ، ما هي المشكلة هنا؟ لماذا تقوم المكونات الإضافية التي تم تطويرها للتعامل مع التخزين المؤقت بعمل عكس ما كانت تقصده بالضبط؟

هناك عدد من الأسباب وراء حدوث ذلك:


1. تختلف جميع ملحقات التخزين المؤقت من حيث التحسينات المتاحة


يمكن أن يؤدي عدم كفاية التحكم في إعدادات تحسين المكون الإضافي (مثل التخزين المؤقت للكائن أو التصغير أو ضغط Gzip) إلى حدوث مشكلات للخادم الذي يعالج طلبات HTTP.

لهذا السبب ، حتى إذا كان لديك مكون إضافي للتخزين المؤقت ، فقد يخبرك PageSpeed​​Insights بإزالة التعليمات البرمجية غير المستخدمة أو موارد حظر العرض - الموجودة في الواقع من المكون الإضافي للتخزين المؤقت!


2. تتعارض العديد من ملحقات التخزين المؤقت مع أنظمة التخزين المؤقت الخاصة بمضيف الويب


إذا قمت بالبحث عن " [اسم المضيف] + المكونات الإضافية غير المسموح بها " أو " [اسم المضيف] + المكونات الإضافية المحظورة " ، فمن المحتمل أن تجد قائمة بمكونات التخزين المؤقت الإضافية التي لا يريد مضيف الويب أن تستخدمها.

لا يعني ذلك أنهم يثبطون عزيمتك عن القيام بالمزيد من التخزين المؤقت. الأمر فقط هو أن هذه المكونات الإضافية ربما ينتهي بها الأمر إلى عدم العمل وستحتل مساحة إضافية على الخادم الخاص بك (وهو أمر سيئ بالنسبة للسرعة أيضًا).


3. تعمل بعض ملحقات التخزين المؤقت في الحقيقة فقط على مواقع الويب الصغيرة ذات أحجام المرور المنخفضة


عندما تزداد حركة المرور أو يحدث ارتفاع كبير ، يختنق نظام التخزين المؤقت. المطلوب هو شكل أكثر تقدمًا من التحسين ، مثل التخزين المؤقت للورنيش أو OPcache أو Redis أو Memcached ، أو يمكنك استخدام وكيل عكسي.

على الرغم من أن بعض المكونات الإضافية للتخزين المؤقت في WordPress قد تقدم ميزات التخزين المؤقت المتقدمة هذه ، إلا أنه من الأفضل التعامل معها من جانب الخادم بواسطة مضيف الويب.


يتم إحتوائه


قبل أن تبدأ مشروع موقع ويب آخر ، تأكد من التحدث إلى عميلك حول استضافة الويب الخاصة به. إذا كانوا قد اشتركوا بالفعل في خطة ، فتأكد من أنها الخطة المناسبة لموقعهم - خاصةً عندما يتعلق الأمر بالمقدار الذي تقدمه في طريق تحسين الأداء.

إذا لم يشتركوا بعد في واحدة ، فسيكون من الجيد التوصية بشركة استضافة ويب تهتم بالأداء وتستخدم أدوات التخزين المؤقت التي من شأنها تسريع مواقع عملائها.

كما رأينا - وكما أنا متأكد من أن بعضكم قد جربوا - لا تقوم مكونات التخزين المؤقت في WordPress دائمًا بما نحتاج إليه وقد يؤدي بعضها إلى تفاقم الموقف. لذا ، فإن الاعتماد بشكل أكبر على استضافة الويب للتعامل مع جزء الأداء من موقع الويب الخاص بك يعد فكرة جيدة.

أنت الان في اول موضوع
author-img
محمود سليم مدون مصرى اعمل فى موقع جريدة ميديا نيوز الاخبارية هى مدونة أخبارية تعرض كل ما يخص الرياضة والتعليم و والأسعار والهواتف وكل ما يخص الاخبار من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة

Comments

2 comments
Post a Comment
  1. احصل على قوالب Wordpress و blogger مجانًا هنا: Blog Templates.

    ReplyDelete
  2. طرق تسريع الموقع وكيف يأثر على السيو

    © طرق تسريع الموقع وكيف يأثر على السيو
    المصدر: https://crazy-2.blogspot.com/2022/09/website-acceleration-howdoes-affect-seo.html?m=1

    ReplyDelete

Post a Comment