القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إعداد اسم المجال المخصص لمدونة بلوجر Blogger 2021

اسم المجال المخصص هو عنوان URL فريد لموقع ويب يوفر قيمة العلامة التجارية لموقع الويب أو المدونة.


كيفية إعداد اسم المجال المخصص لمدونة بلوجر Blogger 2021


على سبيل المثال ، اسم المجال المخصص لـ Google هو www.google.com. قم بتوفير اسم مجال مخصص مثل www.example.com لمدونة Blogger بدلاً من subdomain.blogspot.com. تم تحديث Blogger مؤخرًا إلى الواجهة الجديدة. دعونا نفهم كيفية إعداد مجال خاص في عام 2021.


قم بإعداد اسم مجال مخصص لـ Blogger ، وخصص عنوان URL الخاص بـ Blogger.


إعداد اسم مجال لمدونة Blogger - سيمنح مدونة Blogspot هوية احترافية جديدة مع تفضيل محرك بحث عالي. إذن من أجل ماذا تنتظر؟ سيؤدي هذا إلى تغيير عنوان Blogspot من mywebsite.blogspot.com إلى mywebsite.com ، أي ستكون المدونة متاحة على mywebsite.com. دعونا نفهم كيفية القيام بذلك.


قم بتعيين اسم المجال المخصص لمدونة Blogger


أولاً ، لتعيين مجال مخصص ، قم بشراء مجال مخصص من مسجل اسم المجال . بعد شراء اسم المجال ، قم بزيارة لوحة تحكم Blogger واتبع الخطوات:

انقر فوق الإعدادات وانتقل إلى التنزيل للنشر

انقر فوق المجال المخصص.

تحقق من قسم النشر.


أدخل اسم المجال الذي تم شراؤه مؤخرًا.

انقر فوق الزر حفظ.


تحديث سجلات DNS


سيستجيب النظام بخطأ ويقدم قيم CNAME المحدثة على موفر اسم المجال. اترك الآن هذه النافذة مفتوحة لنسخ بعض البيانات للخطوة القادمة 10.


لتحديث إعدادات DNS هذه ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب موفر اسم المجال.

ابحث عن خيارات إعدادات DNS لموفر اسم المجال.


أضف الآن HOST و POINT أو قيم الهدف .

سنضيف سجلات A.

سيكون هناك أربعة سجلات أ. قم بتحديث كل هذه إلى عنوان IP الخاص بـ Google.

أضف الرمز "@" في عنوان IP للإعلان ذي القيمة النقطية والمضيف أدناه واحدًا تلو الآخر.

216.239.32.21

216.239.34.21

216.239.36.21

216.239.38.21

الآن قم بتحديث CNAME (اثنان في رقم)

CNAME الشائع للجميع هو الاسم: www ، الوجهة: ghs.google.com

تم إنشاء CNAME فريد لكل مدونة ، في هذه الحالة ، الاسم: jsjry7b2kmmd ، الوجهة: gv-oygbohsqqryyjr.dv.googlehosted.com تحقق من الخطوة 5 حيث تم إنشاؤها.

تحقق أدناه. ستكون الإعدادات مشابهة


ستستغرق الإعدادات الجديدة لاسم المجال بعض الوقت لتحديث الخادم ، اعتمادًا على مقدار وقت TLL الذي تختاره (ساعة واحدة في حالتنا ، تحقق من لقطة الشاشة أعلاه). يعرض العديد من موفري اسم المجال هذه القيمة في ثوانٍ. إذا كانت هذه القيمة 7200 يعني ساعتين ؛ انتظر كل هذا الوقت.


إعدادات المجال للمدونة التي يمكن الوصول إليها حتى يكتب أحدهم example.com بدلاً من www.example.com ، إذن.


تمكين إعادة توجيه المجال


قم بتشغيل خادم آمن باستخدام HTTPS ، وقم بتمكين توفر HTTPS. يرجى ملاحظة أن هذا سيستغرق بضع دقائق ، وخلال ذلك الوقت ، لن يمكن الوصول إلى موقع الويب ، أو سيتم عرض رسالة خطأ.

بعد بضع دقائق ، سيكون الموقع متاحًا. قم بتشغيل إعادة توجيه HTTPS لتحسين محركات البحث.

الآن تم تعيين المدونة على المجال المخصص. يمكن لقضية m = 1 SEO الخاصة بـ Blogger قراءة [محلول 100٪] عنوان URL مكرر لـ Blogger للجوال m = مشكلة تحسين محركات البحث .


إذا كان لديك أي شك بشأن عملية الإعداد المذكورة أعلاه. من فضلك اسأل في قسم التعليقات. شكرا لك

author-img
محمود سليم مدون مصرى اعمل فى موقع جريدة ميديا نيوز الاخبارية هى مدونة أخبارية تعرض كل ما يخص الرياضة والتعليم و والأسعار والهواتف وكل ما يخص الاخبار من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام على الجميع،

    اسمي السيدة دانة أحمد. أنا امرأة سعيدة اليوم، وقلت لنفسي إن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ، سأحيله إلى أي شخص يبحث عن قرض. لقد أعطوا السعادة لي ولعائلتي. كنت بحاجة إلى قرض لبدء حياتي من جديد لأنني أم عازبة ولديها 3 أطفال. لقد التقيت بشركة القروض الصادقة والخائفة من الله والتي ساعدتني في الحصول على قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض وسوف تقوم بسداد القرض، يرجى الاتصال بفايزة للتمويل وإخبارهم أن السيدة دانة أحمد هي التي تحيلك إليهم. اتبع جميع التعليمات وسوف تحصل على القرض الخاص بك. اتصل بهم على بريدهم الإلكتروني: (contact@faizaafzalfinance.com) أو WhatsApp: +91 (789) 937-7046. للمزيد من المعلومات.

    ردحذف
  2. اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    ردحذف

إرسال تعليق