القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ملحقات ووردبريس للتخزين المؤقت

الجميع يحب موقع تحميل سريع. يتمتع أصحاب مواقع الويب وزوار الموقع وحتى Google جميعًا بمكانة خاصة في قلوبهم لمواقع الويب التي يتم تحميلها بسرعة وكفاءة. ولسبب وجيه: يمكن أن تؤدي أوقات التحميل المفرطة إلى إبعاد زوار الموقع ، ومنع التحويلات ، وتسبب في انخفاض ترتيب الموقع في صفحات نتائج محرك البحث.


أفضل 5 ملحقات ووردبريس للتخزين المؤقت


لحسن الحظ ، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء لتحسين سرعة موقع الويب الخاص بك. تكثر المعلومات التي تخبرك بالضبط كيفية تسريع موقعك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام خطة استضافة WordPress مع محركات الأقراص الصلبة ، وتحسين صورك ، واستخدام CDN ، وحتى تصغير JavaScripts الخاصة بك. ومع ذلك ، هناك حل واحد يتصدرهم جميعًا - تثبيت مكون إضافي للتخزين المؤقت.

ولكن ما هو "التخزين المؤقت" ، ولماذا هو مهم جدًا ، وما الذي يجب أن تبحث عنه في مكون إضافي جيد للتخزين المؤقت. بالإضافة إلى ذلك ، ما هي بعض أهم مكونات التخزين المؤقت في السوق اليوم؟


ما هو التخزين المؤقت


باختصار ، ذاكرة التخزين المؤقت هي مكان في ذاكرة الكمبيوتر حيث يتم تخزين البيانات مؤقتًا لاستخدامها لاحقًا.

عندما يزور شخص ما موقع الويب الخاص بك ، فإنه يطلب الكثير من المعلومات من مزود الاستضافة الخاص بك. على سبيل المثال ، يطلبون صور موقعك ، وجافا سكريبت ، و CSS ، ويطلبون ليس فقط استردادها من الخادم ، ولكن أيضًا أن يقوم الكمبيوتر المضيف بتكوين هذه العناصر في ملفات HTML قابلة للقراءة لعرضها. تؤدي هذه العملية برمتها إلى إجهاد موارد موقع الويب الخاص بك ، مما يؤدي إلى إبطاء أدائه وتؤدي إلى إبطاء أوقات تحميل الصفحة بشكل عام.


يتعرف التخزين المؤقت على هذه المشكلة ، ويخلق طريقة عمل ذكية لتسريع أداء الموقع. عندما يطلب المستعرض محتوى ثابتًا من موقع الويب الخاص بك ، مثل منشوراتك المنشورة ، بدلاً من استرداد إصدار جديد في كل مرة ، يستخدم الخادم لقطة من المخرجات السابقة ، مخزنة في ذاكرة التخزين المؤقت ، ويقوم بتسليمها للزائر.

يعمل هذا لأن المحتوى الثابت يظل دون تغيير ما لم تدخله ، بصفتك مالك الموقع ، وتقوم بإجراء تغييرات مباشرة عليه. من خلال التخزين المؤقت للمحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك والذي نادرًا ما يتغير ، يمكنك تقديم إصدار قابل للقراءة بالفعل مباشرة إلى زوار موقعك دون الحاجة إلى البحث عن كل عنصر واسترداده ، وتجميعه في صفحة كاملة ، وما إلى ذلك. وهذا يقلل من تحميل صفحة موقعك. مرات بشكل ملحوظ.


لماذا يعتبر التخزين المؤقت مهمًا


يعد التخزين المؤقت لموقع WordPress الخاص بك مفيدًا لعدة أسباب:


  • إنها طريقة فعالة لتسريع موقع الويب الخاص بك
  • يوفر تجربة مستخدم أفضل لزوار الموقع
  • تلاحظ Google ومحركات البحث الأخرى مواقع الويب الأسرع وترتيبها أعلى
  • أنت تقلل الضغط على موارد الخادم (مفيدة بشكل خاص لتسريع تلك المواقع بخطط الاستضافة المشتركة)


كما ترى ، يوفر التخزين المؤقت عددًا من الفوائد المهمة. مع وجود الكثير من الضغط على مالكي مواقع الويب لخدمة أسرع مواقع التحميل التي يمكنهم تحميلها ، فإن التخزين المؤقت يعد أحد أسهل الطرق وأفضلها لتلبية هذه المطالب.


ما الذي تبحث عنه في البرنامج المساعد للتخزين المؤقت في WordPress


قبل تحديد المكون الإضافي للتخزين المؤقت المراد استخدامه على موقع الويب الخاص بك ، انظر إلى ما يمكن توقعه من المكون الإضافي للتخزين المؤقت حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأفضل لاحتياجاتك الفردية.


  • سهولة الاستعمال. تختلف ملحقات التخزين المؤقت في سهولة استخدامها ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالإعداد والتكوين. اعتمادًا على تجربتك ، قد تشعر بالراحة مع التكوينات المعقدة التي تسمح بقدر أكبر من التخصيص ، أو قد تفضل تثبيتًا أبسط بنقرة واحدة.
  • إذا كنت بحاجة إلى ميزات إضافية ، مثل تكامل CDN وضغط GZIP والتصغير ، فستحتاج إلى العثور على مكون إضافي بهذه الميزات.
  • تحتوي بعض المكونات الإضافية على الكثير من الدعم الفني ، في حين أن البعض الآخر لديه القليل جدًا من الدعم الفني. فكر في مدى أهمية الوصول إلى فريق الدعم بالنسبة لك.
  • تؤثر التكلفة دائمًا على قرارات الشراء عند اختيار مكون إضافي - إلا إذا كانت لديك ميزانية ضخمة ( محظوظ! ). عادةً ما تحمل المكونات الإضافية الغنية بالميزات سعرًا أعلى. حدد ميزانيتك ، وحدد الميزات التي يجب أن تتوفر لديك ، والميزات التي تريدها تمامًا ، والتي لا تحتاج إليها. بعد ذلك ، ابحث عن مكون إضافي يلبي كل أو أكبر عدد ممكن من هذه المعايير.


في النهاية ، قد يكون اختيار المكون الإضافي الصحيح للتخزين المؤقت أمرًا صعبًا ، خاصة إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في تقييمها. لتبسيط الأمر ، إليك أكثر مكونات التخزين المؤقت شيوعًا في السوق اليوم.


أعلى 5 ملحقات ووردبريس للتخزين المؤقت


W3 إجمالي ذاكرة التخزين المؤقت


يعمل W3 Total Cache على تحسين مُحسّنات محرّكات البحث على موقع الويب وتجربة المستخدم من خلال زيادة أداء موقعك وتقليل أوقات تحميل صفحات الويب الخاصة بك. تمتع بتحسين 10 أضعاف في الأداء العام للموقع ، وتوفير يصل إلى 80٪ في عرض النطاق الترددي ، والتخزين المؤقت للمتصفح.

بالإضافة إلى ذلك ، استخدم تصغير الملف وضغط Gzip ، وتكامل مع CDN الخاص بك ، وقم بتوسيع وظائف المكون الإضافي مع الوظائف الإضافية المتميزة.


  • دعم لجميع أنواع الاستضافة - المشتركة ، VPS ، والخوادم المخصصة
  • دعم المحمول
  • ميزات أمان مدمجة
  • تكوين شامل
  • دعم WP-CLI لتطهير ذاكرة التخزين المؤقت

مجاني


WP Super Cache


يقوم WP Super Cache بإنشاء ملفات HTML ثابتة من موقع WordPress الديناميكي الخاص بك ويقدمها لزوار الموقع بسرعة البرق.

مع القليل جدًا من متطلبات التكوين ، ودعم شبكات CDN ، وميزة supercache (للأوقات التي يواجه فيها موقعك الكثير من حركة المرور) ، يعمل هذا المكون الإضافي لأصحاب مواقع الويب من جميع المستويات.


  • Mod_Rewrite و PHP وخيارات التخزين المؤقت القديمة
  • التخزين المؤقت لمستخدمي الهاتف المحمول
  • برنامج جدولة لإدارة حذف ذاكرة التخزين المؤقت وإعادة التخزين المؤقت
  • خطاطيف مخصصة لذاكرة التخزين المؤقت
  • زيادة أوقات تحميل البرنامج المساعد WordPress الأخرى

مجاني


WP Fastest Cache


يوفر لك WP Fastest Cache طريقة بسيطة لتمكين التخزين المؤقت على موقع الويب الخاص بك ، بدون إعدادات معقدة لتكوينها. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح بحذف ذاكرة التخزين المؤقت عند نشر منشور أو صفحة (لذلك يتم تقديم أحدث محتوى دائمًا لزوار الموقع) ، ومهلة ذاكرة التخزين المؤقت لمسح ذاكرة التخزين المؤقت بالكامل في فترات زمنية محددة ، ووظيفة التخزين المؤقت للتحميل المسبق للتخزين المؤقت بالكامل الموقع تلقائيًا عند الضرورة.


  • دعم CDN و SSL
  • حجب ذاكرة التخزين المؤقت لصفحات أو منشورات معينة
  • القدرة على التخزين المؤقت للجهاز المحمول
  • التصغير وضغط GZIP
  • التخزين المؤقت للمتصفح متاح

مجاني


صاروخ الفسفور الابيض


يعمل WP Rocket ، وهو مكون إضافي للتخزين المؤقت في WordPress ، على تعزيز سرعة موقع الويب الخاص بك دون الحاجة إلى القيام بأي شيء إلى جانب تشغيل المكون الإضافي على موقع الويب الخاص بك.

من خلال ميزات مثل التحميل البطيء للصور والتخزين المؤقت الفوري للصفحة عند تنشيط البرنامج المساعد وتقليل ملفات HTML و JavaScript و CSS من خلال التصغير ، يميز حل التخزين المؤقت هذا نفسه بعيدًا عن المنافسة.


  • دعم متميز
  • تكامل سلس مع CloudFlare و CDNs
  • تحسين خطوط جوجل
  • متوافق مع مواقع متعددة
  • وظيفة الكشف المحمول والتخزين المؤقت

السعر: 39 دولار


مخبأ بسيط


تم إنشاء Simple Cache استجابة لمكونات التخزين المؤقت الأخرى التي تلبي احتياجات مواقع الويب الكبيرة ولديها العديد من التكوينات للتعامل معها للمواقع الأصغر. في الواقع ، يحتوي هذا المكون الإضافي للتخزين المؤقت على تثبيت أساسي بنقرة واحدة لتبدأ - ما عليك سوى تشغيل المكون الإضافي وإيقاف تشغيله - هذا كل شيء.

البساطة لا تعني الافتقار التام للوظائف. يتيح لك هذا المكون الإضافي مسح ذاكرة التخزين المؤقت لموقعك يدويًا حسب حاجتك ، وتمكين ضغط Gzip ، والاستفادة من وضع التخزين المؤقت للكائن المتقدم.


مجاني


بدائل أخرى


بالإضافة إلى المكونات الإضافية للتخزين المؤقت في WordPress المذكورة أعلاه ، إليك بعض الإشارات البارزة التي قد تكون مناسبة لك بشكل أفضل اعتمادًا على احتياجاتك الفردية:



افكار اخيرة

إذا كنت مالكًا جادًا لموقع الويب ، فأنت تدرك أهمية قضاء الوقت في تحسين سرعة وأداء موقع WordPress الخاص بك. لحسن الحظ ، فإن القيام بشيء سهل مثل تمكين مكون إضافي للتخزين المؤقت على موقع الويب الخاص بك يوفر لك الوقت والجهد ، مع الاستمرار في توفير تعزيزات كبيرة في الأداء. تُقارن حلول قليلة بالتخزين المؤقت كطريقة بسيطة لجعل صفحات الويب يتم تحميلها بشكل أسرع ، والحفاظ على مشاركة زوار الموقع لفترة أطول ، والحصول على ترتيب أعلى في نتائج محرك البحث.

author-img
محمود سليم مدون مصرى اعمل فى موقع جريدة ميديا نيوز الاخبارية هى مدونة أخبارية تعرض كل ما يخص الرياضة والتعليم و والأسعار والهواتف وكل ما يخص الاخبار من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة

Comments